منتديات قمة ليبيا | Top-Libya

تم إفتتاح المنتدي من جديد

الرجاء الإطلاع على الموضوع الموجود هنــــــا

تحياتي,

منتديات قمة ليبيا | Top-Libya

الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 

الي مجاش ليبي فاته الجو............, افرح ...u r made in lib

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شج باهي
عضو مشرف
عضو مشرف

ذكر
العمل/الترفيه : Internet

مُساهمةموضوع: الي مجاش ليبي فاته الجو............, افرح ...u r made in lib   الأحد 30 مارس - 16:09:38

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،،
اضهرت احصائيات عام 2008 علي أن معضم الليبين اللذين ينحدرون من أصول ليبية عريقة لهم عالمهم الخاص........... تسألني كيف؟؟؟؟ أنقولك كيف :
أن كل الليبين ينوضو الصبح علي صوت حاجة من تلاتة وركينة وركينة
2:حوت حوت
3: واحد يعيط علي صغاره بش ينوضو الصبح للمدرسة

والله الليبين جو.......................
تي لالا وخليك انت كان جايهم ضيف تقول لا عمرهم كلوا لا شربو تجي هاديكا المرأة لي راجلها كاتبتله ليستا جيب وجيب وجيب ...مسكين العزومة تطلاع من ضلوعه.

ونهاره مغبر كان في عرس نبي قفتان ونبي نمشي للمزين ونبي ونبي ......وحلومة راجلها جابلها وخدوجة بعلها شرالها وانا من دون النساوين ......الخ وبرا علي هدا عاد...........

تي ولا كان رمضان مافيش امرأة في حوشها كلهم في المهاري............تقول قبل رمضان لاكانو لا يشربوا لا ياكلوا .............

ولا الرجالة الليبين حتي هم مشاء الله عليهم واخديين حصيصتهم........ترا يروح ما يلقاش غدي نهارها مغبر مرته .........ولا الي يفلق من الضحك يبدا كل يوم في غدي ميسألش حتي عليه ويوم الي مطيبش مسكينة يديرلها نهارها نهار ....وخودلك علي انتي مش مهتمة بيا ميهمكش ناكل ولا نقعد جيعان ويجيب دوا من جد الجدود......

امالا ولادنا خليهم بروحهم يبو نهار كامل وانا نوصف فيهم وما نعطيهمش حقهم نقعد مقصرة الصراحة ..........من وين نبي نبدا :
ايجي غزيل امه علي الدنيا وماليه فرحانين بيه (ولد ولد) مايحسابوشي بي همه.....اول ما يبدا في العدادي خودلك نبي بشكليته (دراجة)يمشي بوه يشري البشكليته
ويبدا يطوطح في الستاكات بيها لين تلفة سيارة ............وبعدين يخش الثانوي وهنا المصيبة يحساب روحة ولا راجل ويبدا يحل في فلاحته علي خوته .....علي انتي متطلعيش و انتي البسي شاربة وحتي امه مش سالمة منه...............ويبدا عاد هو يتسكع قدام مدارس الاعدادي ويناشب في بنيات الناس ونحبك ونبيك وهو مش فاهم حتي معناها............تلقاه قاعد ما فقصش من الدحية ويحب ويتمعشق...........
وبعدين المصيبة الكبرا يخش الي الجامعة ويبدا عاد يدجكتر نبي سيارة........... يبدا بوه علي قد الحال يا خدله هوندا سفيكة ..ولا مازدا 323..........يقعد يدرس فيها في الطبي متحشم ...هههههه..........ويقلق في بوه هداكا بوه امدابرلة( انفنتي وهداكا بي ام دبليو )وبه يسمع وميطنش......وبعدين يا حنا تجيه الحالة ويبي يتزوج ويقعد نبي حوش ونبي امراة انا كبرت معاش صغير وخودلك من ها الدوة.............ويزوجوه ونرجعو من جديد الي نفس الدوا...............

اما البنيات الليبيات عيني ما ضرهم.ههههههههههههه..... تجي يا حنة علي الدنيا وأمها فرحانة بنية تبي تعاونها ..........تخشلك الي العدادي وتبدا حتي هيا ::مسعود يشبحلي وصلاح بعتلي وخودلك ...........وبعدين تخشلك الي الثانوي وتبدا عاد:........... اليوم عندي عيد ميلاد سوزي عازمتنا اليوم عندي بارتي نانا امدايرة عزومة ونبي لبسة وتشحطط اماليها لي جرابة(حقا توا جرابة هدوه )لي قرقارش ويبدا بوها الجلطة تتكون عنده .وهي يومك وتانيك طالعة وعندها خليطة وزردة وحفلة وخودلك .......... وبعدين تلقة وليد حلال فاضي زيها ويكملوا العجانة.............
وتخش للجامعة من الاول تبي تحب وتتزوج .وتبدا تقنص علي أولاد سنة رابعة وخامسة الي قريب يتأهلوا ...........وبعدين تتزوج ونعاودوا الدوا .........

وعزايزنا الليبين مرفوع عنهم القلم تجي الي ولدها وتبداتزن فوق راسة لين تفدده في عيشته علي مرتك دارتلي ومرتك فعلتلي صغارك ميجوش لي حناهم وخودلك.............
ولما تبدا الدوا عليها اديرلك روحها حولة وطرشة .........وديمة مرضي قريب يموتو ..مافيش عزوز تقولك بصحة جيدة أبدا.........

وشيابينا بروحهم.........تلقاه طول النهار في الجامع وفي الليل يمشي لي وحدة من الجبابين ولا البراريك ويقعمز مع رفاقة عمر... علي لعب كارتة وشاهي ودخان ...

وهادي حياة الليبين مش بالذمة الليبين جو ........................
انا نتكلم علي الاغلبية العضمي في استثناءات طبعا (لكل قاعدة شواذ) انا متلا مش زيهم ...........ههههههههههههه...

أفتخروا كونكم ليبين ...........
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://top-libya.msnyou.com
بنوتة بنغازي
مشرفة قسم حوآء وآلكوجينة
مشرفة قسم حوآء وآلكوجينة

انثى
العمل/الترفيه : شى
البلد :

مُساهمةموضوع: رد: الي مجاش ليبي فاته الجو............, افرح ...u r made in lib   الأحد 30 مارس - 17:13:57

هادا الليبي ولا لوح
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://top-libya.msnyou.com
c_ronaldo17
عضو جديد
عضو جديد

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الي مجاش ليبي فاته الجو............, افرح ...u r made in lib   الإثنين 14 أبريل - 21:57:18

و الله الموضوع ماعادى و الى ماجاش ليبى ضاع عليه عمره مش نص عمره [b][i]
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
red flower
عضو مشرف
عضو مشرف

انثى
أوسمة المنتدي :

مُساهمةموضوع: رد: الي مجاش ليبي فاته الجو............, افرح ...u r made in lib   الأربعاء 23 أبريل - 21:29:16

بس اكيد مع اشويه مبالغه
LiByAn LiOn
عضو جديد
عضو جديد

ذكر
البلد :

مُساهمةموضوع: رد: الي مجاش ليبي فاته الجو............, افرح ...u r made in lib   السبت 24 مايو - 17:22:53

ههههههههههه
شكرا لك أخي
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://itworld.iowoi.org
هديل
عضو مشرف
عضو مشرف

انثى

مُساهمةموضوع: رد: الي مجاش ليبي فاته الجو............, افرح ...u r made in lib   الإثنين 26 مايو - 15:52:54

الي مجاش ليبي فاته الجو............, افرح ...u r made in lib
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مسرحية made in tunisia